University Cover

حول جامعه التن باش

حول جامعه التن باش

صُنفت جامعة آلتن باش كواحدة من أفضل الجامعات الخاصة في تركيا، نتيجةً لأهدافها وجهودها لتكون مركزًا دوليًا للطلاب من جميع أنحاء العالم في مجال التعليم العالي، فقد كان لها دورًا كبيرًا في تخريج جيل من أصحاب العقول الواعية والأيدي الفنية الماهرة التي تساهم في رقي المجتمع وتقدمه. كما تسعى جامعة آلتن باش إلى زيادة فرص التعاون مع الجامعات الأجنبية الرائدة، لزيادة فرص التبادل الطلابي وتبادل الخبرات والكفاءات. وتوفير المزيد من الفرص للطلاب في مجالات التعليم والبحث العلمي.

أين تقع جامعة التن باش؟

تقع جامعة التن باش في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول، والحرم الرئيس لها يقع في حي محمود بيه بمنطقة باغجلار الشهيرة، وتمتلك جامعة التن باش حرمين آخرين، هما حرم بكركوي الضخم، وحرم غيرت تبيه، وجميعها في قلب القسم الأوروبي من المدينة.

 مميزات الدراسة في جامعة التن باش

• تعتمد جامعة التن باش على اللغة الإنجليزية كلغة أساسية في التدريس، بالإضافة لتدريسها اللغة الإنجليزية كاملة لطلاب السنة التحضيرية.
• تتعاون جامعة التن باش مع 127 جامعة من 25 دولة ضمن برنامج التبادل الطلابي الدولي Erasmus.
• ولأن جامعة التن باش ترى صحة طلابها وموظفيها من مسؤوليتها، قامت الجامعة بتأسيس مكتب الصحة والثقافة والرياضة لتطوير مهارات الطلاب والموظفين النفسية والبدنية وتشجعيهم على المشاركة بالأنشطة الثقافية والرياضية.
• حازت جامعة التن باش على أهم الاعتمادات الأوروبية كاعتماد pearson  في التعليم العالي، اعتماد tepdad  في برامج التعليم الطبي، اعتماد ECZAKDER  في تعليم الصيدلية.
• تمنح جامعة التن باش طلابها منحاً دراسية وفرص تمويل الطلاب وتأمين العمل لهم داخل الجامعة بالإضافة لتقديمها الدعم الوظيفي للطلاب بحيث يمكنهم إيجاد عمل قبل التخرج

ترتيب جامعة التن باش عالمياً

رغم حداثة جامعة التن باش إلا أنها حلّت في الرتبة 5127 عالمياً، متفوقة على مئات الجامعات التي استُحدِثت قبلها، وما زالت الجامعة بفضل طاقمها الأكاديمي القوي الذي يضيف قيمة مهمة إلى المعرفة العالمية، ورؤيتها الريادية المبتكرة فإنها تسعى لتكون من أفضل خمسمئة جامعة على المدى القريب.

ترتيب جامعة التن باش محلياً

تواصل جامعة Altınbaş تعزيز موقعها المحلي بالاهتمام بآليات التحديث المستمرة في التعليم والتكنولوجيا، لتحل في الترتيب 105 محلياً لعام 2021، مما يجعلها في موقع متميز بين أفضل مئة جامعة تركية.

تأكد من ال تواصل معنا لأجل المزيد







    تواصل واتس اب

    جميع الحقوق محفوظة لشركة فرصة التعليمية - 2022